«الأهلي» يروّج حساب «+A»… لطلبة جامعة الكويت و«الدولية»


تواجد البنك الأهلي الكويتي في جامعة الكويت والجامعة الدولية في الكويت، بهدف الترويج لحساب الطالب «+A» ومزايا بطاقة الشباب «ISIC Mastercard» مسبقة الدفع للطلبة، حرصاً منه على تعزيز مستوى الثقافة المالية ومفهوم الادخار لديهم وجذب العملاء الجدد إليه.

وقام فريق عمل البنك بتعريف الطلبة في الجامعتين على مزايا «الطالب +A» المصمم للشباب بين 16 و25 عاماً، والذي يلبي احتياجاتهم، مع تشجيعهم على فتح الحساب للوصول إلى مجموعة مميزة من الخدمات والعروض الحصرية وبطاقة السحب الآلي التي تناسب نمط الحياة الخاص بهم.

وينال عملاء «الطالب +A» مزايا حصرية، ومنها بطاقة الشباب «ISIC Mastercard» مسبقة الدفع مجاناً لمدة سنتين، إلى جانب التمتّع بعرض حصري من «VOX Cinemas» بعنوان «اشتر واحدة واحصل على تذكرتين مجاناً»، بالإضافة إلى خصومات متنوعة لدى مجموعة من المتاجر والشركاء في الكويت.

وتعرّف الطلبة أيضاً على خصائص «ISIC Mastercard» مسبقة الدفع والتي يمكن استخدامها كبطاقة مسبقة الدفع إلى جانب بطاقة تعريف لدخول الجامعات، وأبرزها نيل خصومات لدى أكثر من 150 ألف جهة في 130 دولة حول العالم، مع عروض حصرية للسفر على متن رحلات شركة طيران الإمارات أو حجوزات الإقامة عبر موقع «Booking.com» وغيرها.

وبهذه المناسبة، أكدت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي» جهير معرفي أهمية التواجد في الجامعات، قائلة: «يحرص البنك على توفير تجربة مصرفية استثنائية للطلبة من خلال حساب الطالب (+A) وبطاقة الشباب (ISIC Mastercard) مسبقة الدفع اللذين تم تصميمهما لتلبية احتياجاتهم وزيادة رضاهم عن المنتجات والحلول والخدمات المتنوعة التي يحصلون عليها من البنك».

وأضافت معرفي أن البنك حصد عن «ISIC Mastercard» مسبقة الدفع لقب أفضل منتج مصرفي من قِبل مجلة «Outlook Business» العالمية، لافتة إلى أن مميزاتها تجعل منها الخيار الأفضل لطلبة الجامعات.

وسلطت معرفي الضوء على الخصائص الإضافية للحساب التي تجعل منه الخيار المثالي لطلبة الجامعات لبدء رحلة مصرفية مميزة مع «الأهلي»، منوهة إلى أن البنك يستغل كل الفرص المتاحة لتعزيز ثقافة الادخار بشكل خاص في المجتمع مع التأكيد على أهميته بين الشباب، وتعزيز موقعه التنافسي في القطاع المصرفي داخل الكويت.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *