البدر: «مصفاة الزور» بلغت طاقتها القصوى… 615 ألف برميل


قال الرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك) وليد البدر، إن مصفاة الزور تحظى بقيمة ومكانة خاصة «باعتباري ضمن الفريق الذي وضع ملامح المصفاة منذ البداية قبل عقدين من الزمن تقريباً».

وتقدّم البدر بالشكر خلال حفل نظّمته «كيبيك» أمس لتكريم فرق العمل القائمين على اكتمال إنجاز وصول مصفاة الزور للطاقة الإنتاجية القصوى البالغة 615 ألف برميل يومياً من النفط الخام مطلع هذا الأسبوع، للعاملين لجهودهم في إنجاز وتشغيل وحدات المصفاة بشكل كامل وآمن.

وأضاف: «لولا عزيمتكم وإيمانكم القوي برؤية الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة لجعل المزيد ممكناً ما كان لهذا الحلم أن يتحقق، فقد برهنتم على قدرتكم المهنية العالية في وقت قياسي سواء كان ذلك خلال مرحلة الإنشاء والتشغيل أو عندما واجهنا العديد من التحديات والصعوبات والتي اجتزناها بعزيمة قوية، ما مكنّا من الإيفاء بالتزامنا تجاه مؤسسة البترول الكويتية ودولتنا الكويت وساهمنا في تعزيز الصادرات والإيرادات المالية».

وأشاد بروح التعاون البناء والعمل الجماعي المتكامل للنهوض بالشركة وتحقيق الأهداف المشتركة، متطلعاً إلى استمرار العمل بروح الفريق الواحد وشحذ الهمم لتحقيق المزيد من النجاحات والتميز.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *