«الخليج» يعلن اليوم الفائز بمليوني دينار في… «الدانة»


– «الخليج» زاد قيمة الجائزة الكبرى ليحافظ على مكانتها الأكبر بالعالم

أفاد بنك الخليج بأنه سيعلن اليوم الساعة 10:30 صباحاً وبحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة إرنست أند يونغ، في حفل يبث على الهواء مباشرة من حديقة الشهيد، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، عن الفائز بالجائزة الكبرى في السحب السنوي عن 2023 لحساب مليونير الدانة، ليصبح المليونير رقم 21 في تاريخ سحوبات «الدانة»، أول فائز بالجائزة بعد زيادة قيمتها إلى مليوني دينار.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في «الخليج»، محمد القطان: «يسعدنا أن نشارك عملاءنا اليوم هذا الحدث السنوي الاستثنائي، مع أطيب تمنياتنا بحظ سعيد لجميع العملاء الذين يحق لهم المشاركة في السحب».

وأشار إلى أن «الخليج» في إطار حرصه على مكافأة عملائه، قام بزيادة قيمة الجائزة السنوية الكبرى لسحب حساب مليونير الدانة، من 1.5 مليون دينار إلى مليوني دينار، ليحافظ بذلك على مكانة الجائزة كأكبر الجوائز النقدية المرتبطة بحساب مصرفي على مستوى العالم.

وبيّن أن سحوبات حساب مليونير الدانة سنوياً تشهد تتويج مليونيرين في سحبين كبيرين سنوياً، السنوي بقيمة مليوني دينار والنصف سنوي بقيمة مليون دينار إلى جانب رابحين اثنين في سحبين مختلفين بقيمة 100 ألف دينار لكل منهما، إضافة إلى 10 رابحين في السحوبات الشهرية بقيمة 1000 دينار لكل منهم.

وأضاف: «نسعى دائماً في (الخليج) إلى توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة لعملائنا، بالتوازي مع دورنا المجتمعي في تشجيع ثقافة الادخار، من خلال توفير سحوبات شهرية وربع ونصف سنوية وسنوية، تحفزهم على ترسيخ عادة الادخار وتشجع الآخرين على اقتفاء أثرهم».

وتابع: «حريصون في (الخليج) على توفير أفضل الخدمات والمنتجات التي تواكب طموحات العملاء وتلبي احتياجاتهم، وهو ما كان الدافع الرئيسي لتعديل هيكل السحوبات الجديد لحساب الدانة، وإطلاق حزمة من المنتجات والخدمات التي تتسم بالتطور والسهولة والابتكار، بهدف ترسيخ مكانة بنك الخليج الريادية في الكويت كبنك المستقبل».



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *