«المصارف» يكرّم «بيتك» على جهوده المبتكرة خلال رئاسته للجان «الاتحاد»


أقام اتحاد مصارف الكويت بمناسبة انتهاء فترة تولي بيت التمويل الكويتي «بيتك» لرئاسة لجان الاتحاد، حفل تكريم لرؤساء اللجان من «بيتك».

وأقام الاتحاد الحفل بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت الشيخ أحمد دعيج الصباح، والرئيس التنفيذي بالتكليف لمجموعة «بيتك» رئيس لجنة الرؤساء التنفيذيين السابق للاتحاد عبدالوهاب الرشود، ورئيس الجهاز التنفيذي لدى البنك التجاري الكويتي رئيس لجنة الرؤساء التنفيذيين الحالي بالاتحاد إلهام محفوظ، والأمين العام للاتحاد الدكتور حمد الحساوي والرؤساء الحاليين للجان النوعية من «التجاري».

وأتى هذا الحفل في إطار تقدير وعرفان الاتحاد للجهود المخلصة التي بذلها «بيتك» طوال فترة رئاسته للجان الاتحاد خلال 2022 – 2023 وتكريماً للعمل الجاد والعطاء والإنجازات التي قامت بها لجان الاتحاد ممثلة بأعضائها كافة من البنوك المحلية، بهدف تعزيز وتشجيع الابتكار وتطوير القطاع المصرفي والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وخدمة المجتمع.

ومن جانب آخر، تمنى الاتحاد لـ«التجاري» التوفيق ومواصلة النجاح في قيادة لجان الاتحاد خلال عامي 2024 و2025.

يذكر أن عدد اللجان النوعية باتحاد مصارف الكويت يبلغ 25 لجنة، وتمارس جميع اللجان دورها في مناقشة ودراسة الموضوعات والقضايا التي تهم البنوك والقطاع المصرفي والاقتصاد الكويتي بشكل عام.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *