«برقان» يُطلق… نظام انتظار العملاء


أطلق بنك برقان أحدث ابتكاراته في مجال خدمة العملاء، الإصدار الجديد لنظام الانتظار الذي سيتوافر في جميع فروع البنك، وذلك للمرة الأولى في الكويت، وفي إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل الخدمات المصرفية.

وأشار «برقان» في بيان إلى أن اعتماد البنك لهذا النظام المتطوّر يأتي ضمن التزامه الدائم بتقديم تجربة مصرفية متميزة تتسم بالسهولة والسرعة، ليكون من الرائدين في تعزيز الابتكار في قطاع الخدمات المصرفية في الكويت.

وتعليقاً على هذه الخدمة المبتكرة، قال مدير عام – إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان» ناصر القيسي: «يسعدني الإعلان عن إطلاق الإصدار الجديد لنظام الانتظار، الذي من شأنه تقديم تجربة سلسة ومخصّصة، ويَعِد بنقلة نوعية في مجال خدمة العملاء، سواء في (برقان) أو في القطاع المصرفي عامةً».

وأضاف: «لقد تم تصميم هذا النظام المبتكر من خلال الربط المباشر مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية (تطبيق هويتي) للتعرف على هوية ومعلومات العملاء بهدف تقديم خدمات بنكية رقمية متطوّرة ومخصّصة، وخلق تجربة سلسة وشخصية منذ لحظة دخول العميل إلى الفرع. كما أننا نهدف من هذا النظام الجديد إلى اختصار الكثير من فترات الانتظار، وتحقيق مستوى أعلى من الرضا، لضمان توفير تجربة مصرفيّة شاملة وقيّمة».

وذكر القيسي أن هذه التجربة المصرفيّة المخصّصة تبدأ مباشرةً عند دخول العميل إلى أي من فروع البنك، حيث يتمّ الترحيب باسمه شخصياً وتزويده بتذكرة لانتظار دوره، كما يعمل موظفو خدمة العملاء في الفرع على التعامل بمنتهى الدقة مع جميع طلبات واستفسارات العملاء، وذلك عبر تقديم مجموعة متكاملة من الحلول والمنتجات والخدمات المبتكرة والمخصّصة التي تناسب أسلوب حياتهم وتلبّي تطلعات وتوقعات كل عميل على حدة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *