«بوبيان» شارك «هيئة الاستثمار»… يومها الوظيفي 


شارك بنك بوبيان في اليوم الوظيفي الذي نظّمته الهيئة العامة للاستثمار، لتعريف مجموعة من خريجي برنامج الهيئة التدريبي بأهم الركائز اللازمة لتعزيز مساراتهم الوظيفية وسُبل التطور المهني وسط بيئة عمل استثنائية، وذلك ضمن مساعي البنك المستمرّة لتوظيف العمالة الوطنية الشابة في القطاع الخاص.

وقال مسؤول استقطاب المواهب في «بوبيان» فواز العجيل: «سعدنا كثيراً بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار من خلال اليوم الوظيفي لخريجي برنامج التدريب، كجزء من المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص وضرورة تعاونه مع مؤسسات القطاع الحكومي، الأمر الذي يسهم في تحقيق معايير التنمية المستدامة لكل من الطرفين».

وأضاف: «خلال فعاليات اليوم الوظيفي، نظّمنا ورشة عمل تناولت نهج (بوبيان) والتزامه باتباع أفضل ممارسات التطوير المستمر والاستثمار في مهارات موظفيه الحاليين أو المنضمين الجدد من خلال رسم سُبل التطور الوظيفي المدعومة بعوامل النجاح المستقبلي لصنع تغيير إيجابي وملموس يواكب التواجهات التي يشهدها القطاع المصرفي».

وأوضح العجيل أن «بوبيان» يحرص دائماً على خلق بيئة تدريبية متطورة تساعد كوادره البشرية على تحقيق الأهداف الوظيفية الشخصية وكذلك الإستراتيجية للمؤسسة بشكلٍ عام، إضافة إلى تعزيز الابتكار والإبداع والتفكير خارج الصندوق ما ينعكس إيجابياً على الخدمات والمنتجات التي يقدّمها للعملاء.

من جانبه، قال مساعد مدير في إدارة المواهب، فؤاد العبيد إن «مثل هذه المبادرات الوظيفية تُشكّل جزءاً من قيم (بوبيان) التي تحثّ على الاهتمام بموظفيه وصقل مهارات المنضميين حديثاً، والذين سيجتازون مراحل عدة من التقييمات المكثفة لاختيار المرشح الأنسب للوظائف الشاغرة من خلال برنامج تدريبي مكثف للنهوض بقدراتهم اللازمة لدعم طموحات البنك في النمو الإستراتيجي، إيماناً منا في تمكين جيل جديد من القادة المستقبليين».

وذكر العبيد أن «بوبيان» يضع موظفيه ضمن ركائزه الأساسية كونهم المحرّك الأساسي للنجاح المتواصل الذي يشهده من خلال الاعتماد على مجموعة متنوعة من المبادرات والبرامج لتدريب موظفيه بالتعاون مع أعرق المؤسسات العالمية للتدريب، بالإضافة إلى الاستعانة بمجموعة من أبرز الخبراء المتخصصين، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على أدائهم في العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وأضاف العبيد أن «بوبيان» استطاع أن يفرض نفسه اليوم كأحد أهم وجهات العمل المُفضلة لدى شريحة الشباب المقُبل على الالتحاق بسوق العمل وتوفير ما يتماشى مع تطلعاتهم لتقديم أفضل ما لديهم ليكونوا ركيزة نجاح العمل المصرفي في البنك، مؤكداً أن «بوبيان» يُعد من أعلى مؤسسات القطاع الخاص توظيفاً للعمالة الوطنية والتي تجاوزت حالياً 81 في المئة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *