«رساميل» تجمع المستثمرين في ملتقى «من التحدّيات إلى الفرص»


عقدت شركة رساميل للاستثمار الملتقى السنوي السابع تحت شعار«من التحديات إلى الفرص» بحضور نخبة من المهتمين بقطاع الاستثمار ومسؤولي الشركات والمنصات الاستثمارية وغيرها من القطاعات، واستعرض مسؤولو الشركة أبرز التطلعات الاستثمارية في الكويت والمنطقة والأسواق العالمية.

وشهد الملتقى إقامة حلقات نقاشية عدة حول التحديات والفرص التي توفرها الشركات الكويتية واستثمارات رجال الأعمال الكويتيين في التكنولوجيا، فضلاً عن تطلعات القطاع العقاري على مستوى العالم 2024.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي في شركة رساميل للاستثمار دخيل الدخيل، إن الشركة تحرص على إقامة الملتقى السنوي الخاص بها، من أجل اطلاع جميع المتعاملين معها على أبرز التطورات الاقتصادية والتوقعات المستقبلية، فضلاً عن استعراض أبرز خدمات ومنتجات «رساميل للاستثمار» المتنوعة والتي تلبي جميع الاحتياجات.

وأضاف الدخيل أن العالم يشهد حالياً تحديات عدة على المستوى الاقتصادي، منوهاً إلى الترقب للخطوات المستقبلية من قِبل الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بالنسبة لأسعار الفائدة والتي تؤثر على النشاط الاقتصادي حول العالم.

وذكر الدخيل أن العالم أجمع يعمل على خفض حدة التضخم، منوهاً إلى التأثير الكبير للأحداث التي تجري في البحر الأحمر على موضوع تدفق السلع والبضائع حول العالم.

وكشف الدخيل أن «رساميل» تعمل على مواكبة التطورات التكنولوجية وتحرص على رقمنة عملياتها، مبيناً أن الشركة ستواصل الاستثمار في التكنولوجيا من أجل تعزيز مكانتها الرائدة بين أوساط المستثمرين.

وأوضح أن «رساميل» ستواصل تقديم خبراتها الواسعة واطلاع جميع المستثمرين على التطورات العالمية، سعياً منها لتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم على تحقيق أفضل العوائد.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *