«ستيفي» تُتوّج «Ooredoo» بـ 3 جوائز


كشفت «Ooredoo» عن فوزها بـ3 جوائز، ذهبيتين وفضية، من «ستيفي» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024، والتي تُعدّ المسابقة العالمية الرائدة في مجال الأعمال.

وحصدت «Ooredoo» جائزة «ستيفي» الذهبية للابتكار في المعلومات بالموقع الإلكتروني، والفضية للابتكار في المعلومات بالتطبيق الإلكتروني، والذهبية للنمو الإبداعي.

ولفتت الشركة إلى أن تقديم جوائز «ستيفي» الشرق الأوسط هذا العام جاء برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وهي مسابقات لنيل جوائز عالمية متاحة للشركات والأفراد في 17 دولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ينصب تركيز جميع فئات الجائزة على الابتكار بجميع أشكاله وفي كل جانب من جوانب الحياة العملية والإنجازات المهنية.

وبيّنت أن هذه الجوائز تمثّل نقطة مهمة جداً في تاريخ «Ooredoo»، إذ تدل على أن فريق العمل في الشركة بذل الجهود كافة لتقديم أفضل المنتجات والحلول والخدمات لعملائهم، وتفانى في تلبية احتياجاتهم.

وأضافت أن تنظيم جوائز «ستيفي» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024 جاء بهدف تقدير وتكريم الشركات والمؤسسات التي تقدّم أداءً متميزاً في مجموعة متنوعة من الفئات، مثل الابتكار والموارد البشرية ورضا العملاء.

وتضم لجنة تحكيم جوائز «ستيفي» مسؤولين تنفيذيين من مختلف أنحاء العالم والمنطقة، يصل عددهم إلى 150 مسؤولاً، حيث يقومون بمراجعة وتقييم المشاركات المقدمة، ومن ثم اختيار الشركات الفائزة بناءً على أدائها المتميز في هذه الفئات.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *