«لولو هايبر» تحتفل بالذكرى 75 ليوم… الهند


احتفلت سلسلة لولو هايبر ماركت بالذكرى الـ 75 ليوم الجمهورية الهندية بتنظيم حملة ترويجية خاصة بعنوان «عروض يوم الجمهورية الهندية أوتساف»، والتي استمرت بين يوم 24 و30 يناير الجاري.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أنه تم افتتاح الحدث بحضور السفير الهندي أدارش سويكا وكبار إدارة «لولو هايبر» في فرعها بمنطقة الري.

وذكرت أن الحملة الترويجية وفّرت للعملاء خصومات وعروضاً مذهلة على مجموعة واسعة من المنتجات الهندية المعروفة، وتشمل المواد الغذائية، واللحوم، والفواكه والخضروات، والمنتجات غير الغذائية، ومنتجات الصحة والجمال، والمنتجات الطازجة والمجمدة، والأزياء والملابس، والأحذية، وغيرها، إلى جانب عرض خاص يمكن العملاء من الحصول على نصف الثمن عند شراء الساري والتشوريدار الهندي.

وأوضحت الشركة أن فرقة من طلبة المدارس الهندية قامت بعزف الموسيقى الترحيبية التقليدية الهندية لتجعل الحدث أكثر تميزاً، وقدم الطلبة أيضاً مواهبهم من خلال أداء أغانٍ هندية وطنية خلال الحدث.

وبيّنت «لولو هايبر» أن أحد أبرز مظاهر الحملة «مسابقة الزي الهندي» والتي كانت حصرية لطلبة المدارس الهندية في الكويت، وشارك أكثر من 400 طالب، حيث تلقى الفائزون بالمركز الأول والثاني والثالث قسائم هدايا قيمة وشهادات، بالإضافة إلى جوائز تشجيعية للمشاركين.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *