مركز بورشه الكويت يرفع معايير تجربة العملاء الفاخرة مع الافتتاح الضخم لمركز بورشه الشويخ


– هاني مرعي: المرفق يضع معايير جديدة في صناعة السيارات الفاخرة وخدماتها

– المركز يتخطى صالات العرض التقليدية للتعبير عن تفاني الشركة بتقديم تجارب استثنائية

– 2800 متر مربع مساحة صالة العرض تتضمن تشكيلة من أسطول «بورشه»

– 34 محطة خدمة لاستيعاب عمليات الفحص وتسهيل مرور السيارة قبل الانتقال لخدمات الصيانة

– 850 متراً مربعاً تضم مجموعة حصرية من سيارات «بورشه»

افتتحت شركة بهبهاني للسيارات، مركز بورشه الكويت، العلامة الرائدة في مجال السيارات، أحدث إنجازاتها في مجال السيارات، مركز بورشه الشويخ. هذا الصرح الراقي يمتد على 6 طوابق بمساحة إجمالية تزيد على 35450 متراً مربعاً، ممثلاً قمة جديدة في الفخامة والتطور، مع إعادة تعريف تجربة محبي سيارات «بورشه»، كما يؤكد مركز بورشه الشويخ على التزام «بورشه» الثابت بالابتكار، والاستدامة، وتمييز العملاء‏.

وفي قلب منطقة الشويخ، يتخطى مركز «بورشه» الجديد مفهوم صالات العرض التقليدي للتعبير عن تفاني الشركة في تقديم تجارب استثنائية وغير مسبوقة في مجال السيارات. فمنذ لحظة دخول العميل، سيلاحظ الرقي والفخامة في كل جزء من أجزاء المكان، ما يعكس جوهر علامة «بورشه»‏.

أحدث التقنيات

تم تصميم وتجهيز مركز بورشه الشويخ بأحدث التقنيات لتلبية احتياجات عملاء شركة بهبهاني للسيارات، وتوفير تجربة سلسة أثناء صيانة وإصلاح السيارات. ويضم المركز صالةَ عرضٍ مثيرة للإعجاب، تغطي مساحةً تزيد على 2800 متر مربع، وتعمل كنقطة مركزية لعرض تشكيلة متنوعة من أسطول «بورشه» المميز، بدءاً من السيارات الكهربائية وصولاً إلى السيارات الرياضية القوية مثل طراز 911‏، سيارات الدفع الرباعي، وحتى سيارات «بورشه» المعتمدة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المرفق على منطقة استقبال واسعة للعملاء والخدمات، تمتد على مساحة تزيد على 3600 متر مربع، بهدف ضمان تجربة مريحة وسلسة‏. ويتميز مركز بورشه الشويخ بتخصيص مساحة واسعة، تبلغ ما يقرب من 5900 متر مربع، مزوّدة بأحدث التقنيات. تحتوي هذه المساحة على 34 محطة خدمة مصممة بشكل مثالي لاستيعاب عمليات الفحص، وتسهيل مرور كل سيارة من خلال وحدات التنظيف والفحص الشامل، قبل الانتقال إلى خدمات الصيانة أو التصليح. وتضم منطقة الفحص 34 ممراً لخدمات السيارات، بما في ذلك 12 محطة فحص جديدة، ما يزيد من مستويات الدقة في تشخيص متطلبات الصيانة للسيارات‏.

وعلى مساحة تبلغ 850 متراً مربعاً، يضم مركز بورشه الشويخ تحت جناحه أيضاً مجموعة حصرية من سيارات «بورشه» الخاصة، والتي قامت عائلة بهبهاني، المستورد الكويتي لسيارات «بورشه»، بجمعها على مدى الـ60 عاماً الماضية. ويمزج هذا المعرض المتميز بين سيارات «بورشه» النادرة والخاصة مع تلك السيارات ذات التقنية الرقمية المتطورة، لتغمر الزوار في رحلة عبر تاريخ العلامة التجارية الغني والعريق‏.

تجربة استثنائية

من جهته، أعرب المدير العام لمركز بورشه الكويت، هاني مرعي، عن فخره بالافتتاح الجديد قائلاً: «في مركز بورشه الشويخ، نلتزم بتقديم تجربة سيارات استثنائية لعملائنا. نحن مدفوعون بالتميز والابتكار، ونسعى دائماً لضمان رضا العملاء. هذا المرفق الحديث يضع معايير جديدة في صناعة السيارات الفاخرة وخدماتها. ويعكس مركز بورشه الشويخ الجديد التزام شركة بهبهاني للسيارات بالنمو في السوق المحلي من خلال الاستثمار في المرافق والمواقع التي تعزز تجربة العملاء وتحسنها بشكل شامل».

وأضاف: «لقد تم العمل على تطوير هذه المنشأة الجديدة على مدى سنوات، ونحن نشعر بالفخر لريادتنا في جلب التطورات التكنولوجية، ولا سيما تلك التي تسهم في الحفاظ على البيئة. نتطلع بشغف إلى استقبال عملائنا في مركز بورشه الشويخ، حيث سيجدون روح (بورشه) تنبض في كل جانب من جوانب تجربتهم معنا».

وترى شركة بهبهاني للسيارات في «بورشه»، علامةً تتحدى الزمن، وتسعى جاهدة لتقديم أقصى درجات العناية لجميع سيارات «بورشه» الكلاسيكية، ولهذا تم إدخال مركز جديد لخدمة هذه السيارات على أمثل وجه. كما تخضع جميع سيارات «بورشه» لعملية تنظيف وفحص شاملة قبل الانتقال إلى مرحلة الخدمة أو الإصلاح، لتلقي أقصى درجات العناية والاهتمام‏.

مميزات بيئية وتكنولوجية

تم تصميم مركز بورشه الشويخ باستخدام أحدث التقنيات والميزات البيئية والتكنولوجية لتحقيق الاستدامة، حيث يشمل نظام صيانة المباني (BMS ) الذي يساعد في التحكم والمراقبة الفعالة للخدمات الميكانيكية والكهربائية، كما يتضمن محطة للطاقة الشمسية الكهروضوئية تحتوي على تركيبات على هياكل ظل السيارات والزجاج، ومنشأة غسيل سيارات تعتمد على إعادة تدوير واستخدام المياه الرمادية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المركز ببنية تحتية متميزة لشحن السيارات الكهربائية، حيث يتوافر به 3 شواحن (DC) بقدرة 600 كيلوواط و180 نقطة اتصال (AC) بقدرة 22 كيلوواط. وتجعل تلك الميزات مركز بورشه الشويخ مكاناً متقدماً من حيث التكنولوجيا والاستدامة، ما يسهم في تقديم تجربة فريدة ومستدامة لعملاء «بورشه‏».

«بورشه لايف ستايل»

يُظهر مركز بورشه الشويخ التزام شركة بهبهاني للسيارات بالمسؤولية البيئية ويعبر عن قرار الشركة بالمضي قدماً نحو مستقبل مستدام في صناعة السيارات. فهناك قسم مخصص في طابق الميزانين لمجموعة منتجات «بورشه لايف ستايل»، المصممة لتعزيز تجربة القيادة بأناقة وسهولة. ويمكن لعشاق «بورشه» استكشاف زاوية «بورشه لايف ستايل»، حيث يمكنهم الغوص في أسلوب حياة «بورشه»، وذلك من خلال مجموعة مختارة من البضائع والإكسسوارات المتاحة للشراء والطلب المسبق‏.

ليس مجرّد معرض سيارات

مركز بورشه الشويخ ليس مجرد معرض للسيارات، بل هو وجهة تجمع بين الابتكار والأداء والشغف لإعادة تعريف تجارب السيارات الفاخرة. ودعت شركة بهبهاني للسيارات عملاءها والمتحمسين للانضمام إليها في هذه الرحلة الاستثنائية، ليعيشوا روح «بورشه» بكامل حيويتها كما لم يحدث من قبل.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *