مطعم «سنتوهو» يعود بحُلة جديدة في «فورسيزونز»


يعود مطعم سنتوهو بحُلته الجديدة في الطابق العلوي من فندق فورسيزونز الكويت، كمكان عصري وأنيق بأجواء مبهرة لروّاد المطاعم.

ولمنحك أفضل تجربة على الإطلاق، يجمع المطعم ألذ النكهات مع أروع الإيقاعات في ظل أضواء المدينة الساحرة كل مساء حتى وقت متقدم من الليل، ويشكّل نقطة تجمّع نابضة بالحياة والإبداع في قلب المدينة.

وتشكّل الحُلّة المتجدّدة لمطعم سنتوهو نموذجاً حياً عن الحياة المتطوّرة الغنية بالطاقة والحيوية، حيث إنه يمثّل أفضل وجهة لقضاء أوقات لا تنسى مليئة بالاحتفال والفرح وتبادل القصص التي لا تنتهي خلال مشاركة ألذ الأطباق المميزة والمأكولات وعيش لحظات لا تنسى.

ويوفر المطعم مناظر بانورامية مع إطلالة ساحرة على المدينة والخليج العربي من خلال واجهة النوافذ الواسعة، كما يتميز بالأثاث المخصص والذي تم تصميمه على أيدي حرفيي كيوتو، بالإضافة إلى كاونتر «Shou Sugi Ban» (باللون الخشبي المتفحم) والمزيّن يدوياً بالنحاس، إلى جانب المعلقات الزجاجية المذهلة على شكل قطرات ماء من ابتكار شركة «DHLiberty Lux» للتصميم ومقرها لندن، كما يستضيف المطعم أيضاً أعمالاً فنية مصممة خصيصاً للفنان الكويتي الشهير عبدالله بوخمسين.

ويقود الشيف واتانا لاي-أون، مايسترو الطهو، فريق سنتوهو بإحساس هائل من الذوق والمرح، وهي مهارة ورثها عن والدته إلى جانب موهبتها في المطبخ. وأطلقت هذه التجربة المبكرة مسيرته المهنية المبهرة والتي امتدت على مدى 25 عاماً وألهمته لمشاركة ابتكارات المطبخ الاسيوي الغني مع العالم عبر تقديم قائمة طعام فريدة في مطعم سنتوهو تم إعدادها لترضي جميع الأذواق.

وتشمل أطباق الشيف واتانا لاي أون المميزة ما يلي: طبق يلو تيل كاربتشو الحار مع الهالابينو والفلفل الأخضر وصلصة ليتشي تيجري؛ رول مشتعل بلمسة من الماكي على اللهب، وسمك التونة وسمك السلمون، وإضافات المايونيز الكريمي والترياكي؛ والوجبة الفاخرة اللذيذة من لحم بقر الواغيو الطري، وكبد الأوز الغني، وأجود أنواع الكافيار وشرائح الترافل.

يمكن لضيوف المطعم أيضاً الاستمتاع بأطباق الديم سام اللذيذة بدءًا من ديم سام بالخضراوات المميّزة والطازجة وصولاً إلى شيتاكي مشروم باو وجيوزا البط المدخّنة، حيث تم طهو كل هذه الأطباق بخبرة عريقة وبأسلوب تقليدي.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *