«وربة» يتّفق مع «الريجنسي» لتمويل تأجير قاعات المناسبات بصفر أرباح


كشف بنك وربة عن توقيع اتفاقية شراكة مع فندق «الريجنسي» يتم بموجبها تمويل تأجير قاعات المناسبات بصفر أرباح، حيث تصل قيمة التمويل إلى 25 ألف دينار لمدة 5 سنوات ولا يشترط تحويل الراتب على البنك.

وأشار البنك في بيان أن هذه الاتفاقية تتماشى مع دور «وربة» المستمر في تعزيز شراكته المجتمعية من خلال تقديم خدمات ومنتجات مصرفية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائه.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في «وربة» مساعد مزيد المزيد إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار حرص البنك على توفير أفضل الخدمات المصرفية والتزامه بتوفير أقوى تجربة مصرفية لعملائه من خلال أقوى عروض التمويل على المنتجات والخدمات الاستهلاكية، مضيفاً أن البنك نجح في الآونة الأخيرة في استقطاب عدد من الشركات المختارة واسعة الصيت.

وأضاف المزيد أن التعاون مع فندق «الريجنسي» تأكيد على حرص «وربة» على تقديم الخدمات المصرفية لعملائه بهدف تلبية احتياجاتهم وطموحاتهم، فضلاً عن إدخال آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مجال الدفع الإلكتروني.

وأوضح أن هذه الشراكة الأخيرة مع «الريجنسي» امتداد لخدمات التمويل الشاملة والحلول المصرفية المتكاملة التي يقدّمها البنك لعملائه، خصوصاً ممّن يرغبون في تأجير قاعات المناسبات.

من جانبه، قال المدير التنفيذي للمبيعات المباشرة في «وربة» سعود وليد الشباك، إن البنك يواصل تقديم خدمات تمويلية شاملة، بما في ذلك التمويل الشخصي للسلع الاستهلاكية، والذي يلاقي إقبالاً متنامياً لدى العملاء، مجدداً تأكيده على سعي «وربة» المستمرّ إلى توفير أفضل العروض التمويلية التي تمنح العملاء قيمة مضافة من حيث السهولة والمرونة في أسلوب حياة العملاء.

وذكر الشباك أن «وربة» لا يألو جهداً في تأسيس علاقات وشراكات ذات طابع إستراتيجي طويل الأمد، وذلك التزاماً بمسؤوليته تجاه عملائه، وتحقيقاً لأهدافه الثابتة، للارتقاء بتجربة الخدمات المصرفية، خصوصاً التمويلية، إلى مستوى أكثر شمولاً وتكاملاً، وبما يتناسب مع أسلوب الحياة العصري الذي يلبّي تطلعات العملاء.

وأكد على حرص «وربة» باستمرار على إثراء التجربة المصرفية لعملائه من خلال ابتكار أفضل المنتجات والخدمات التي تمنحهم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية، مشيراً إلى أن «وربة» بفضل الخبرات الواسعة أصبح لديه القدرة على فهم احتياجات العملاء، وتقييم أهدافهم، ولذلك نجح أخيراً في تقديم أفضل تجربة لعملائه بما في ذلك المنتجات والخدمات المبتكرة التي تعتبر جزءاً رئيسياً من ثقافة «وربة» المؤسسية وهو دافع أيضاً باتجاه مواصلة العمل بلا كللٍ لتقديم أعلى مستوى من الخدمة.

بدوره، أعرب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المالية «الريجنسي» جياشيل بهانسالي عن ثقته في هذا التعاون الذي سيوفر خدمة مبسطة لعملاء الفندق والذي يعد، رمزاً من رموز الرقي والأصالة في الكويت، كونه فندقاً كويتي الهوية منذ تأسيسه عام 1981، بطابع يمزج بين العراقة والفخامة وكرم الضيافة العربية كما أنه يدعم الأسس الصلبة لبنك وربة الذي يقدم خدمات تمويلية شاملة وحلول مصرفية متكاملة لجميع مشاريع حياة عملائهم والاحتفالات الخاصة.

وأضاف جياشيل أن «الريجنسي» يعد الوجهة الأمثل لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة، حيث يمتد مركز المؤتمرات ومرافق إقامة الحفلات في الفندق على مساحة تتجاوز 8000 متر مربع ليوفر قاعات داخلية ذات مساحات مختلفة مصممة بعناية فائقة لتلبي جميع احتياجات الضيوف كما يتفرد الفندق بتوفير الأماكن الشاطئية الخلابة والتي تتمتع بالمساحات الخضراء الرحبة، والمجهزة تجهيزاً كاملاً لإقامة حفلات الزفاف، أو الاستقبالات، مع الحرص على إحاطتها بكامل الخصوصية.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *