«وربة» يوفّر نظام دفع لاسلكياً… لـ «iPOS»


أعلن بنك وربة توفير نظام دفع لاسلكي لأجهزة نقاط البيع المتكاملة «iPOS»، ليصبح أول بنك في الكويت يقدم هذه الخدمة، بالتعاون والتنسيق مع شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي نت) وشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده.

وأفاد البنك في بيان بأنه بذلك تصبح «مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده» أول شركة توافر هذا النظام لعملائها، مبيناً أن ذلك يأتي في إطار استمرار «وربة» في تقديم خدمات مصرفية متطورة واستمراراً لسلسلة الابتكارات التي يقدمها، ويعكس التزامه بتقديم حلول مصرفية متقدمة وفعّالة للمجتمع المصرفي في الكويت.

وبهذا الصدد، قال رئيس المجموعة المصرفية للشركات فيصل عبدالرزاق النصار، إن النظام الجديد يتيح إجراء عمليات دفع لعدد كبير من العملاء بشكل فوري من دون الارتباط بموقع معين، موضحاً أن هذه الخطوة تأتي كجزء من الجهود المستمرة لتلبية توقعات العملاء وتحسين تجربتهم في التعامل مع «الساير».

وأكد النصار أن تعاون «وربة» مع «مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده» ليس الأول ولكنه امتداد للكثير من التعاون والاتفاقيات ما يدل على مكانة البنك في السوق في مجال الشراكات الإستراتيجية والتي تهدف إلى تعزيز قاعدة العملاء، لافتاً إلى أن التعاون مع مجموعة الساير التي تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في قطاع السيارات ينبع في الأصل من منطلق الثقة المتبادلة في كفاءة وفاعلية المؤسستين.

وأوضح النصار أن اختيار مجموعة الساير للسيارات باعتبارها من الأسماء الأولى في قطاع توزيع السيارات في الكويت، بالإضافة إلى امتلاكها لشبكة توزيع متميزة من معارض ووكلاء للسيارات في الكويت، ما يتيح لـ«وربة» أن يتواجد مع عملائه في جميع محافظات ومناطق الكويت باستمرار.

وأشار إلى أن «وربة» سيقدّم خلال الفترة المقبلة العديد من العروض التسويقية وذلك بهدف تدعيم نشاط السوق المحلي، وتمكين وتشجيع العملاء على شراء المركبة التي يرغبون في اقتنائها علاوة على تنويع فئات السيارات خلال تلك العروض لمراعاة القدرة الشرائية لدى العميل.

وذكر النصار أن وكالات السيارات أصبحت تولي «وربة» أهمية كبرى كونه أحد أهم صناع السوق المحلي بدعمه المتواصل لمبيعات المورّدين وتنظيمه العديد من المهرجانات والعروض المستمرة طوال العام، علاوة على العلاقة التي يبنيها مع المورّدين، مشيداً بالدور الذي يؤديه كل موظف ومورّد في «وربة» والذي يعكس للعميل الانطباع عن جودة الخدمة، حيث يعتبر التجار المورّدين جزءاً من المؤسسة لأنهم إحدى الحلقات الأساسية لاكتمال دائرة التمويل للعملاء.

بدوره، قال رئيس مجموعة التطوير في «كي نت» ياسر بهبهاني: «التعاون مع (وربة) لتمكين شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده من تقديم هذه الخدمة المتميزة لعملائها يأتي ضمن مواصلة (كي نت) لتطوير الحلول الفنية الملائمة واستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال بهدف تقديم تجربة دفع فريدة ومتميزة».

وأشار بهبهاني إلى أن النظام الذي تم تطويره يربط جهاز نقاط البيع مع النظام المحاسبي الرئيسي للشركة، ما يسمح بعرض قيمة العملية مباشرةً للعميل من دون الحاجة لأن يقوم موظف بإدخال القيمة، وهو ما يجعل العملية تتم بشكل أسرع، ومن دون أي خطأ عند إدخال القيمة، مضيفاً أن هذا التعاون كان ممكناً لتوفر أجهزة نقاط بيع ذكية تعمل بنظام تشغيل آندرويد، تتميز بالمرونة في إمكانية الربط مع تطبيقات تعمل على مختلف أنظمة تشغيل «Web/Android/ iOS» ما يفتح آفاقاً جديدة للتجار لربط أنظمة التحصيل لديهم بنقاط البيع.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *