«وربة» يُطلق «حاسبة الزكاة» لجميع عملائه


أعلن بنك وربة إطلاق «حاسبة الزكاة»، وهي خدمة جديدة وفريدة ومجانية تتضمن حساب زكاة الذهب وأسهم البنك في القائمة الجانبية لتطبيقه.

واستعرض المدير التنفيذي -الإدارة الشرعية في «وربة» الدكتور عيسى القصار أبرز مزايا الخدمة الجديدة، ومن أهمها أنه يمكن لجميع العملاء الاستفادة من «حاسبة الزكاة» باختيار نوع عيار الذهب المصنف وإدخال عدد الغرامات المكنوزة لتقوم بحسابها فوراً، إذ يتم تحديث أسعار الذهب بشكل مباشر وفقاً لسعر دار السبائك لكل نوع من عيار الذهب المتاح.

وأضاف القصار أنه يمكن للعميل معرفة سعر الذهب عند اختيار أي من الأنواع المتوافرة 18/ 21 / 22 / 24، وسيتم حساب زكاته بشكل فوري وبالدينار، مضيفاً أنه يمكن للعميل كذلك حساب زكاة أسهم «وربة» في خانة «زكاة الأسهم»، بحيث يستطيع العميل اختيار السنة المراد الاستعلام فيها عن أسهم البنك وإدخال عدد الأسهم المملوكة وستظهر حسبة زكاتها، وفي حال تم دفع الزكاة من قِبل «وربة» ستظهر رسالة فورية لإعلام العميل بذلك.

وأشار إلى أن «حاسبة الزكاة» تعمل في تطبيق «وربة» في القائمة الجانبية التي تعمل بنظامي «IOS Apple Store» و«Android Google Play»، مؤكداً حرص البنك على تسهيل وصول عملائه للمعلومات التي يحتاجونها في أي وقت ومن أي مكان.

وأضاف: «كان (وربة) الأول خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة في الكثير من الخدمات والمنتجات التي طرحها في السوق الكويتي؛ بل وفي بعض الأحيان الأول على مستوى الخليج أو الشرق الأوسط، وبعضها كان مفاجأة للمنافسين والعملاء على حد سواء».

وتابع القصار: «شهدت الفترة الأخيرة إطلاق (وربة) مجموعة مميزة من المنتجات والخدمات والحلول الشرعية التي تواكب سعي البنك المستمر ليكون مواكباً لتطلعات واحتياجات عملائه في مختلف نواحي حياتهم اليومية، ما يحقق لهم المزيد من السهولة والراحة واختصار الوقت».

وأوضح أن «نجاح هذه المنتجات والخدمات لم يكن وليد الصدفة بل هو نتاج لدراسات عديدة تقوم بها الإدارات المختصة بناءً على متابعة مستمرة لعملائنا، والتعرف على مختلف وجهات نظرهم، سواءً من خلال اللقاءات المباشرة المستمرة أو من خلال وسائل التواصل المختلفة، للتعرف على آراء العملاء».



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *