«وياي» يرعى «GUST Showcase Event»


كشف بنك وياي عن رعايته لفعالية «GUST Showcase Event» التي تدعم الشركات الناشئة وتعزز من فرص العمل.

وذكر البنك في بيان، أن هذا الحدث الذي يأتي بالتعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) يعتبر ركيزة أساسية في تمكين المشاريع الابتكارية لطلبة الجامعة ما يعكس التفاني الذي يظهره «وياي» في تنمية رواد الأعمال الشباب وصقل المواهب الكويتية الناشئة.

وأفاد بأنه ومع استمرار «وياي» في تعزيز روح ريادة الأعمال، يُعتبر هذا التعاون مع «GUST» أكثر من مجرد رعاية، حيث إنه رؤية واستثمار في شباب الكويت، لتجهيزهم للقيادة والابتكار على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وأوضح أن هذا الحدث الذي أصبح واقعاً بفضل دعم «وياي»، يشكل منصة للرياديين الناشئين لتحويل الأفكار الجديدة إلى شركات ناشئة قابلة للتحقق، حيث قدّمت نائب رئيس «وياي» أمال الدويسان، رؤى حول رحلتها المؤثرة في نظام ريادة الأعمال المصرفية الرقمية في الكويت، مسلطة الضوء على التحديات التي واجهتها والاستراتيجيات المستخدمة للتغلب عليها.

وقالت الدويسان: «يلتزم (وياي) بتمكين روّاد الأعمال الطموحين، وتُعد رعاية (GUST Showcase Event) إحدى الأدوات التي تساهم في هذا الغرض».

وأضافت:«يسرني أن أكون جزءاً من الحدث كعضو في اللجنة ومشاركة الرؤى والأفكار حول نظام الأعمال الريادية الرقمية في الكويت، وتسليط الضوء على التحديات التي نواجهها والإستراتيجيات التي نعتمدها، وذلك لتعزيز دعم الابتكار والنمو في المجتمع».



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *