50 طناً مواد غذائية دفعة مساعدات ثانية من «لولو هايبر» لأهالي غزة


قدمت مجموعة لولوهايبر، ومقرها في أبوظبي، دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية إلى الفلسطينين في غزة، المتأثرين بالظروف الصعبة التي يمر بها القطاع، وسلمت الدفعة الثانية من مساعداتها المؤلفة من 50 طناً من المواد الغذائية ومنتجات العناية الشخصية والمنتجات الأساسية، إلى جمعية الهلال الأحمر المصري في القاهرة، والتي ستتولى إيصالها لسكان القطاع.

حضر تسليم المساعدات الرئيس التنفيذي للهلال الأحمر المصري، رامي الناصر، الذي استقبل مدير التسويق في «لولو مصر» حاتم سعيد، إضافة إلى عدد من مسؤولي الشركة.

وأعرب الناصر عن شكره وتقديره لـ«لولو هايبر» ورئيس مجلس إدارتها العضو المنتدب للمجموعة الدولية يوسف علي إم إيه، على الدعم المتواصل والمساهمة المستمرة في تقديم المساعدات لأهل غزة.

وأكد أهمية هذه المساعدات في تلبية الاحتياجات الأساسية للمتضررين وتخفيف معاناتهم، مؤكداً العمل على إيصالها لأهالي غزة في أقرب وقت ممكن.

يأتي تقديم هذه الدفعة الثانية كجزء من جهود «لولوهايبر» المستمرة لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني، حيث سبق أن سلمت في ديسمبر الماضي، دفعة مساعدات إلى «الهلال الأحمر» المصري مكونة من 50 طناً من المواد الإغاثية لإيصالها إلى أهالي غزة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *