«stc» اختتمت أنشطة تعليمية وترفيهية… في «ونتر وندرلاند»


اختتمت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، العديد من الأنشطة التعليمية الترفيهية في جناحها في «ونتر وندرلاند الكويت».

وذكرت الشركة في بيان، أنه وانطلاقاً من شراكتها الإستراتيجية مع شركة المشاريع السياحية، قامت «stc» بتنظيم عدد من الأنشطة التي تلهم الابتكار والإبداع، فضلاً عن الفعاليات والمسابقات الأخرى التي أقامتها بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين، الأمر الذي يعكس التزامها ببرنامج المسؤولية المجتمعية الخاص بها.

وذكرت أن هذه المبادرات هدفت إلى خلق تأثير اجتماعي إيجابي، وتسليط الضوء على دور «stc» المجتمعي وتمكين التعاون مع شركائها الإستراتيجيين.

وبيّنت أنه وتماشياً مع اهتمامها وحرصها على التعليم من خلال مبادرتها التعليمية «upgrade»، كشفت «stc» عن أن جناحها في «ونتر وندرلاند» تحول إلى مركز للابتكار والتعلم من خلال التعاون مع «Dawrat.com و«DJI» الكويت، حيث استضافت الشركة دورة تدريبية شاملة في التصوير الفوتوغرافي.

وأوضحت أنه وبتوجيه من المدرب الشهير ومنشئ المحتوى، عبدالله المشوح، استكشف المشاركون طرق التصوير الفوتوغرافي بطائرات الدرونز وإنتاج اللقطات، حيث توجت الدورة الغنية بالمعرفة والمعلومات القيمة بتوزيع هدايا من «stc» وطائرة «درون» متطورة مقدمة من «DJI» الكويت للفائز بالمسابقة.

ونوهت إلى أنه وللمزيد من الإثارة، استضافت «stc» بطولة «PlayStation 5» للعبة فيفا 24، ذات الشعبية الكبيرة بين الشباب في الكويت وحول العالم، واستقبلت اللاعبين المحترفين، وشهدت مشاركة 64 متنافساً، مدعومين بجمهور متحمس يزيد على 200 مشجع، حيث كان هذا الحدث بمثابة منصة فريدة للاعبين الناشئين لاستعراض مهاراتهم مع تعزيز الروح الرياضية بين المشاركين.

وذكرت أنه وتعزيزاً لالتزامها برعاية وتمكين جيل الشباب وتماشياً مع التوجه المؤسسي نحو تعزيز التنمية المستدامة، نظمت «stc»، بالتعاون مع نادي أسباير، ورشة عمل فريدة للأطفال، حيث ركزت على ممارسات الزراعة والبستنة المستدامة باستخدام أوراق الصحف القابلة للتحلل بدلاً من البلاستيك.

وأفادت بأنه كان الهدف من ورشة العمل هو تثقيف الأطفال حول أهمية الإشراف البيئي وممارسة الأنشطة الصديقة للبيئة، كما تضمنت الفعالية، التي حضرها 50 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 4 و13 عاماً، ورشة عمل في الكتابة الإبداعية بعنوان «قصتي من إبداعي» تهدف إلى تعزيز مهاراتهم الفكرية والكتابية.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *