الرئيسية / محليات / أول كويتي يتسلق إلى أعلى قمة بركانية بأميركا الشمالية

أول كويتي يتسلق إلى أعلى قمة بركانية بأميركا الشمالية

أول كويتي يتسلق إلى أعلى قمة بركانية بأميركا الشمالية
استطاع متسلق الجبال الكويتي يوسف الرفاعي الوصول إلى أعلى قمة جبل (بيكو دي اوريزابا) بالمكسيك البالغ ارتفاعها 5636 مترا فوق سطح البحر وهي أعلى قمة بركانية في أم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خرجت من منزلها واختفت فجأة.. كاميرا ترصد ما حدث لامرأة غادرت إلى عملها

تم إنقاذ 3 أشخاص من حفرة أرضية في فناء منزلهم الأمامي في جزيرة “لونغ آيلاند” بولاية نيويورك الأمريكية، ويحاولون الآن معرفة سبب انشقاق الأرض وتكون تلك الحفرة فيها.

بعد إسقاط المنطاد.. الدفاع الصينية: نحتفظ بحق استخدام الوسائل الضرورية للتعامل مع وضع مماثل

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية، تان كيفي، إن بلاده عبرت عن "احتجاجها الشديد" على قيام الولايات المتحدة بإسقاط "منطادها المدني بدون طيار"، مضيفًا أن "بكين تحتفظ بالحق في استخدام الوسائل الضرورية للتعامل مع مواقف مماثلة".

من قلب جنين.. مراسل CNN ينقل ما حدث في منزل أحد الفلسطينيين

تحدث مراسل CNN، نيك روبرتسون، مع محمد أبو الحجة الذي استولت القوات الإسرائيلية على شقته في جنين لتخوض معركة مدتها ثلاث ساعات ضد مسلحين فلسطينيين على بعد أقدام قليلة.

مقتل 8 أشخاص وإصابة العشرات إثر انقلاب حافلة في تركيا

أفادت كوبرا ييت باشي حاكمة إقليم أفيون قرا حصار بغرب تركيا لوسائل إعلام رسمية بمقتل ثمانية وإصابة نحو 35 آخرين بينهم أربعة في حالة حرجة بعد أن انقلبت حافلة على طريق سريع في المنطقة...

نبذة عن مسيرة برويز مشرف رئيس باكستان الأسبق بعد إعلان وفاته

توفي الرئيس الباكستاني الأسبق، الجنرال برويز مشرف، في دبي بعد صراع طويل مع المرض في مستشفى دبي الأمريكي بحسب بيان صادر عن الجيش الباكستاني.