الرئيسية / منوعات / الجزائر.. 6 أيام من الصراع لانتشال شاب علُق داخل بئر انتهت بمصرعه

الجزائر.. 6 أيام من الصراع لانتشال شاب علُق داخل بئر انتهت بمصرعه

أعلنت السلطات الجزائرية مساء الأحد وفاة الشاب عياش محجوبي، الذي علق داخل بئر ارتوازية لمدة 6 أيام بالمسيلة شرقي البلاد.~~وأوضحت الحماية المدنية أن الشاب عياش من ولاية المسيلة لقي مصرعه قبل يومين من الإعلان الرسمي عن وفاته، بعد أن غمرت المياه أنبوب ا
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد.. زعيم فاغنر يتهم وزارة الدفاع الروسية بتخريب انسحاب قواته من باخموت

يتهم زعيم مجموعة مرتزقة فاغنر العسكرية أن وزارة الدفاع الروسية حاولت تخريب انسحابه من مدينة باخموت، ويقول يفغيني بريغوجين إن الوزارة وضعت ألغامًا على طرق الخروج التي تستخدمها قوات فاغنر للخروج من المدينة.

“المسلح لم يحمل بندقية قنص والجنديين الإسرائيليين ربما قتلا من مسافة قريبة”.. آخر ما نعمله عن الحادث قرب حدود مصر

اعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي اللفتنانت كولونيل، ريتشارد هيشت، أن جنديين اسرائيليين، رجل وامرأة، قتلا بالرصاص، صباح السبت بالقرب من الحدود مع مصر، على الأرجح على يد متسلل عبر الحدود.

مصر تعلن من سيمثلها بمراسم تنصيب أردوغان بعد فوزه بالانتخابات

أعلنت وزارة الخارجية المصرية، السبت، أن وزيرها، سامح شكري سيتوجه إلى العاصة التركي، أنقرة، للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

إسرائيل تعلن مقتل جنديين بإطلاق نار على الحدود مع مصر

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، مقتل جنديين إسرائيليين في حادث أمني على الحدود مصر، السبت.

الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين في «حادث أمني» على الحدود مع مصر

أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل جنديين في حادث إطلاق نار على الحدود المصرية. وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاجري إن شخصين على الأقل أصيبا في «حادث أمني» قرب الحدود الجنوبية...