الرئيسية / عربي وعالمي / الحكومة اللبنانية «إلى الثقة» الأسبوع المقبل

الحكومة اللبنانية «إلى الثقة» الأسبوع المقبل

يَمْضي لبنان في استرداد النصاب الدستوري – السياسي عبر استكمال ترتيبات الانتقال بالحكومة الجديدة إلى «ميدان العمل» من خلال نيلها ثقة البرلمان في جلساتٍ ستُعقد الأسبوع المقبل (الثلاثاء والأربعاء وربما الجمعة) على أساس بيانها الوزاري الذي…

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد زلزال تركيا وسوريا.. خبراء يوضحون لـCNN وضع مصر بالنسبة لمنطقة حزام الزلازل

قال مسؤولون مصريون إن بلادهم لم تتأثر بالزلزال الذي ضرب مناطق بتركيا وسوريا، الاثنين، ولا بتوابع هذا الزلزال، لأن مصر بعيدة عن منطقة حزام الزلازل، ولن تدخل في هذه المنطقة في الفترة الجيولوجية الحالية.

تركيا.. عدد قتلى الزلزال يرتفع إلى 5894

ارتفع عدد ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا يوم الاثنين، إلى 5894 قتيلا و34810 جرحى، في حصيلة غير نهائية. ونشرت الجريدة الرسمية التركية، اليوم الأربعاء، القرار الرئاسي بشأن إعلا...

بايدن: ديمقراطيتنا لا تزال “صامدة” على الرغم من الصعوبات والتحديات في العامين الماضيين

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، الثلاثاء، في خطابه عن حالة الاتحاد، إن الديمقراطية الأمريكية "لا تزال صامدة على الرغم من الصعوبات والتحديات في العامين الماضيين".

بايدن في خطاب الاتحاد: أتطلع إلى العمل مع رئيس مجلس النواب الجمهوري كيفين مكارثي

بدأ الرئيس الأمريكي جو بايدن، الثلاثاء، خطابه عن حالة الاتحاد، بتهنئة رئيس مجلس النواب الجمهوري الجديد كيفن مكارثي، وقال إنه "يتطلع إلى العمل معه".

كوستاريكا: بكين اعتذرت عن تحليق منطاد في مجالنا الجوي.. والسفارة الصينية تعلق

أعلنت وزارة الخارجية الكوستاريكية، في بيان، الاثنين، إن الصين "قدمت اعتذارا عن تحليق منطاد في المجال الجوي" للبلاد خلال يوم الخميس الماضي، وأضافت أن "الصين وافقت على أن يكون المنطاد ملكا لكوستاريكا".