الرئيسية / اقتصاد / «الصخري» يوجّه لكمة مزدوجة لمنتجي المنطقة

«الصخري» يوجّه لكمة مزدوجة لمنتجي المنطقة

توجّه الصناعة النفطية في الولايات المتحدة الأميركية، لكمة مزدوجة، للمنتجين في منطقة الشرق الأوسط، الذين لا يزالون يعيشون في الوقت الراهن حالة من الترنح نتيجة انهيار أسعار النفط في 2014.
ووفقاً لتقرير نشرته وكالة «بلومبرغ»، فإن صرا…

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف يشغل جنود أوكرانيون دبابات سوفيتية عمرها 40 عامًا لمواجهة الروس؟

ذهب فريدريك بليتجن، كبير المراسلين الدوليين لشبكة CNN، إلى الخطوط الأمامية بالقرب من مدينة باخموت في أوكرانيا، مع وحدة تقاتل القوات الروسية باستخدام دبابة من طراز T-64 من الحقبة السوفيتية. يُذكر أن الكثير من دبابات القتال الرئيسية في أوكرانيا قديمة مثل دبابات T-64، لهذا السبب يقول الجيش إنهم بحاجة ماسة إلى دبابات قتال غربية رئيسية جديدة.

وزيرة مصرية سابقة: “أصوات” أمرت ابني بقتل زميليه في أمريكا

قالت وزيرة مصرية سابقة إن ابنها المتهم بقتل شخصين في الولايات المتحدة كان يعاني من "مرض نفسي" عند ارتكابه الواقعة، وأن " أصواتًا غريبة أمرته بالقتل".

أمير عبد اللهيان: إيران تسلمت رسائل من أطراف الاتفاق النووي عبر وزير خارجية قطر

قال وزير الخارجية الإيراني، أمير عبد اللهيان، إن بلاده تسلمت رسائل من أطراف الاتفاق النووي عبر نظيره القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، على هامش زيارته إلى طهران الأحد.

عبداللهيان: وزير الخارجية القطري نقل لنا رسائل من أطراف الاتفاق النووي

أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان اليوم الأحد أن بلاده تسلمت رسائل من أطراف الاتفاق النووي عبر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آ...

الأنظار باتجاه سلطة النقد اللبنانية لـ كبح التدهور

تنشدّ الأنظار هذا الأسبوع في بيروت مجدداً الى أروقة السلطة النقدية تَرَقُّباً لِما سيستقر عليه اجتماع المجلس المركزي لمصرف لبنان من إجراءات «كابحة» للتدهور المتسارع في سعر صرف اللي...