الرئيسية / برلمانات / الطبطبائي: العلاقة مع السعودية «مصير مشترك».. والخطر الحقيقي في «النظام الإيراني»

الطبطبائي: العلاقة مع السعودية «مصير مشترك».. والخطر الحقيقي في «النظام الإيراني»

أكد النائب الدكتور وليد الطبطبائي أن هناك أطراف يزعجها التقارب أكثر مع السعودية وتحاول إيصال رسائل للقيادة السياسية أن للسعودية أطماع في أراضي الكويت.~~وقال الطبطبائي عبر حسابه الشخصي على تويتر:”العلاقة مع السعودية هي مصير مشترك وخيار استراتيجي لا بد
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد.. أوكرانيا تكثف ضرباتها ضد روسيا.. وزيلينسكي: مستعدون للهجوم المضاد

في الوقت الذي يبدو فيه الهجوم المضاد للجيش الأوكراني بات وشيكًا، قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي ، خلال مقابلة أجراها مع صحيفة “وول ستريت جورنال” إنه يعتقد أن بلاده مستعدة لذلك. مضيفًا “إنه لا يعرف المدة التي سيستغرقها الهجوم المضاد، لكنه شدد على أنه “سيكون ناجحًا“.

فيديو يظهر لحظة تعرض مناطق في روسيا لوابل من القصف المدفعي.. شاهد ما حدث

تتعرض روسيا لهجمات متزايدة على أراضيها، فضلاً عن مدينة بيرديانسك الساحلية في أوكرانيا التي تحتلها روسيا. وخاطب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مواطنيه ، قائلاً إن بلاده يجب أن تستمر في منع زعزعة الاستقرار في روسيا بعد أن زعم عدد من الجنود الروس المدعومين من أوكرانيا أنهم أغاروا على البلاد للمرة الثانية. المزيد من التفاصيل في تقرير مراسل شبكة CNN، سام كيلي.

بالصور.. الجنود الإسرائيليين القتلى بتبادل إطلاق النار على حدود مصر

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، مساء السبت، صورا للجنود الإسرائيليين الثلاثة الذين قتلوا في تبادل إطلاق النار مع عنصر بالأمن المصري.

وسط تساؤلات.. أردوغان يغيّر وزراء حقائب سيادية بحكومته الجديدة

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان عن تشكيلته الحكومية الجديدة عقب مراسم تنصيبه لولاية جديدة، السبت، تمتد لـ5 سنوات، إذ شهدت التشكيلة الجديدة تغييرات لوزراء بحقائب سيادية وسط تفاعل بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

“أقسم بشرفه وعرضه وليس بالله”.. فيديو قسم أردوغان يثير تفاعلا بمراسم تنصيبه

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان والقسم الذي أداه خلال مراسم تنصيبه بولاية رئاسية جديدة، السبت، الأمر الذي أثار تفاعلا.