الرئيسية / عربي وعالمي / المغرب.. توقيف 5 أشخاص آخرين في إطار التحقيق بقتل السائحتين الغربيتين

المغرب.. توقيف 5 أشخاص آخرين في إطار التحقيق بقتل السائحتين الغربيتين

اوقفت السلطات المغربية خمسة أشخاص جدد على صلة بجريمة قتل سائحتين غربيتين في جنوب المغرب، بحسب ما أفاد مسؤول أمني مغربي، الاثنين.~~وجرت هذه الاعتقالات في مدن مختلفة من المملكة كما أفاد عبد الحق خيام مدير المكتب المركزي للابحاث القضائية، ما يرفع الى 18
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسؤول فلسطيني: متدينون يهود نفذوا عشرات الاعتداءات على ممتلكات بالضفة

تحدث فلسطينيون في الضفة الغربية عن عشرات الهجمات على ممتلكات نفذها متدينون يهود، مساء السبت، في انتقام على ما يبدو ردا على هجومين فلسطينيين في القدس، أسفرا عن مقتل سبعة أشخاص.

بلينكن يبدأ جولة إلى الشرق الأوسط هذا الأسبوع.. إليك أبرز القضايا التي سيناقشها

في الأيام الأخيرة تصاعدت حدة إراقة الدماء وقتل كل من الإسرائيليين والفلسطينيين، والتوتر بين الجانبين في تصاعد. قد يشكل هذا الأمر مشكلة لوزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكين، الذي يصل في زيارة للشرق الأوسط هذا الأسبوع.

بوريس جونسون: بوتين “هددني بصاروخ” قبل غزو أوكرانيا

يروي رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، في وثائقي ستبثه هيئة الإذاعة البريطانية، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "هدده بشكل من الأشكال" قبل غزو أوكرانيا قائلا له "بصاروخ، سيستغرق الأمر دقيقة واحدة".

الصين: الموجة الحالية من إصابات “كورونا” تقترب من نهايتها

الصين: الموجة الحالية من إصابات 
قال المركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها في التحديث الأسبوعي للوضع الوبائي إن الموجة الحالية من الإصابات بفيروس كورونا في البلاد تقترب من نهايتها، وإن الحالات لن تشهد ارتفاعا كبيرا خلال عطلة رأس السنة القمرية الجديدة.

انفجار بمسجد في بيشاور الباكستانية.. ومخاوف من سقوط عدد كبير من القتلى

قال مسؤول في الشرطة الباكستانية إن انفجارا وقع في مسجد بمدينة بيشاور، مشيرا إلى مخاوف من سقوط عدد كبير من القتلى.