الرئيسية / برلمانات / خالد الشطي يطالب بعودة المضايف الحسينية

خالد الشطي يطالب بعودة المضايف الحسينية

طالب النائب خالد الشطي بعودة خدمة المضايف الحسينية، مؤكداً «أننا مع الحس الأمني لـ «الداخلية» الهادف إلى اتقاء شر الارهابيين والمتطرفين».

وقال ‏الشطي في مؤتمر صحافي «نؤكد دوما على ضرورة ترسيخ حق التعبد وممارسة الشعائر التي هي منزهة عن التكسب السياسي».

ودعا «الداخلية» إلى «تسهيل إجراءات (زيارة الاربعين)، وهي اكبر تظاهرة تاريخية في العالم الى مرقد الامام الحسين سيرا على الاقدام»، مثمنا «جهود الداخلية في توفير الباصات للزوار، وهذا جهد حكومي لا فضل فيه لأحد».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف يشغل جنود أوكرانيون دبابات سوفيتية عمرها 40 عامًا لمواجهة الروس؟

ذهب فريدريك بليتجن، كبير المراسلين الدوليين لشبكة CNN، إلى الخطوط الأمامية بالقرب من مدينة باخموت في أوكرانيا، مع وحدة تقاتل القوات الروسية باستخدام دبابة من طراز T-64 من الحقبة السوفيتية. يُذكر أن الكثير من دبابات القتال الرئيسية في أوكرانيا قديمة مثل دبابات T-64، لهذا السبب يقول الجيش إنهم بحاجة ماسة إلى دبابات قتال غربية رئيسية جديدة.

وزيرة مصرية سابقة: “أصوات” أمرت ابني بقتل زميليه في أمريكا

قالت وزيرة مصرية سابقة إن ابنها المتهم بقتل شخصين في الولايات المتحدة كان يعاني من "مرض نفسي" عند ارتكابه الواقعة، وأن " أصواتًا غريبة أمرته بالقتل".

أمير عبد اللهيان: إيران تسلمت رسائل من أطراف الاتفاق النووي عبر وزير خارجية قطر

قال وزير الخارجية الإيراني، أمير عبد اللهيان، إن بلاده تسلمت رسائل من أطراف الاتفاق النووي عبر نظيره القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، على هامش زيارته إلى طهران الأحد.

عبداللهيان: وزير الخارجية القطري نقل لنا رسائل من أطراف الاتفاق النووي

أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان اليوم الأحد أن بلاده تسلمت رسائل من أطراف الاتفاق النووي عبر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آ...

الأنظار باتجاه سلطة النقد اللبنانية لـ كبح التدهور

تنشدّ الأنظار هذا الأسبوع في بيروت مجدداً الى أروقة السلطة النقدية تَرَقُّباً لِما سيستقر عليه اجتماع المجلس المركزي لمصرف لبنان من إجراءات «كابحة» للتدهور المتسارع في سعر صرف اللي...