الرئيسية / منوعات / دراسة: العمل في الفضاء لا يقصر العمر

دراسة: العمل في الفضاء لا يقصر العمر

رويترز – على الرغم من أن السفر إلى الفضاء يعرض الرواد إلى أنواع من الإشعاعات غير مألوفة على سطح الأرض قد تسبب أمراض السرطان والقلب فإن دراسة أمريكية تشير إلى أن هذا لا يسبب وفاتهم قبل الأوان.~~وقارن الباحثون بيانات رواد فضاء ذكور أمريكيين ومجموعة من
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرامكو السعودية تطلق مشروعا بـ1.9 مليار دولار لتنمية الاقتصاد الرقمي

أرامكو السعودية تطلق مشروعا بـ1.9 مليار دولار لتنمية الاقتصاد الرقمي

فيديو يرصد اللحظات الأولى بعد وقوع انفجار بمسجد في باكستان

أسفر انفجار داخل مسجد في مدينة بيشاور شمال غرب باكستان الاثنين عن مقتل 34 شخصًا على الأقل وإصابة أكثر من 120 آخرين، وفقًا لما ذكره شفيع الله خان نائب مفوض الشرطة في مدينة بيشاور.

أردوغان عن انضمام فنلندا للناتو: رسالتنا ستصدم السويد

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن بلاده قد تستجيب "بشكل مختلف" لطلب فنلندا بالانضمام الى حلف شمال الأطلسي (الناتو) عن السويد، بحسب وكالة أنباء الأناضول الرسمية.

شاهد.. إلقاء “زجاجة حارقة” على كنيس في أمريكا.. والشرطة تبحث عن المنفذ

قالت الشرطة الأمريكية في ولاية نيوجيرسي إن رجلا ألقى زجاجة حارقة على كنيس يهودي بنيوجيرسي في محاولة لإشعال النيران صباح الأحد. وقالت شرطة بلومفيلد في بيان صحفي إن المشتبه به أشعل زجاجة حارقة وألقى بها على الباب الأمامي لمعبد نير تاميد حوالي الساعة الثالثة صباحًا وهرب من مكان الحادث.

الكرملين يرد على حديث جونسون حول تهديد بوتين له.. هذا ما قاله بيسكوف

زعم الكرملين، الإثنين، أن ادعاء رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هدده بصاروخ في مكالمة هاتفية قبل غزو روسيا لأوكرانيا بأنه "كذب".