الرئيسية / محليات / كنائس الكويت: الدولة تسهر على سلامتنا… فهل هناك حرية أكثر من ذل…

كنائس الكويت: الدولة تسهر على سلامتنا… فهل هناك حرية أكثر من ذل…

على وقع الإشادة بمساحة الحرية الدينية المتاحة في الكويت والتي تسمح لجميع الطوائف المسيحية بممارسة طقوسها الدينية بسهولة وسلاسة، والثناء على رجال وزارة الداخلية الساهرين على تأمين الكنائس وحفظ الأمن، تستعد الكنائس الكويتية للاحتفال بأعي…

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف أصبحت روسيا أكثر اعتمادًا على الصين منذ بداية حربها في أوكرانيا؟

فرش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السجادة الحمراء لـ"الصديق العزيز"، الزعيم الصيني شي جين بينغ، وحيا بعضهما في اليوم الثاني من اجتماعاتهما في موسكو. ورغم شكوك الغرب في أن الزيارة تهدف أكثر إلى دعم روسيا وإلى تعزيز المصالح الذاتية لبكين، وقع بوتين وشي على صفقة اقتصادية تعمق شراكتهما - وطالبا بإنهاء الإجراءات التي تزيد من التوترات في الحرب الممتدة في أوكرانيا.

مناهض للمثلية الجنسية.. تعديل مشروع قانون ليشمل عقوبة الإعدام في أوغندا

أظهرت تعديلات على مشروع قانون متشدد لمكافحة المثلية الجنسية أقر في أوغندا، الثلاثاء، وأدانته جماعات حقوق الإنسان، أنه سيشمل عقوبة الإعدام.

شقيقة عماد شرقي تعلق لـCNN على تصريح بايدن عن أولوية إطلاق سراح الأمريكيين بإيران

علقت ندى، شقيقة السجين الأمريكي في إيران عماد شرقي، على التصريحات التي أدلى به الرئيس الأمريكي، جو بايدن واعتبار قضية إطلاق سراح السجناء الأمريكيين في إيران أولوية لدى إدارته.

بخطوة نادرة.. استدعاء سفير إسرائيل بأمريكا احتجاجا على إلغاء قانون يحظر الاستيطان شمال الضفة

في خطوة نادرة، استدعي السفير الإسرائيلي لدى الولايات المتحدة، مايكل هيرتسوغ، إلى وزارة الخارجية بواشنطن، الثلاثاء، احتجاجا على التشريع الذي أقره الكنيست والذي سيسمح بإعادة التوطين في مناطق شمال الضفة الغربية.

“الحرس” يفرج عن الموقوفين انضباطياً بمناسبة رمضان


بتوجيهات من سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، والشيخ فيصل النواف نائب رئيس الحرس الوطني، أصدر وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي قرارا بالإفراج عن العسكريين الموقوفين بعقوبات انضباطية، بمناسبة شهر رمضان المبارك، حتى يتمكنوا من قضاء ا