الرئيسية / اقتصاد / «مؤسسة البترول» تشارك في فعاليات معرض الكويت الدولي للكتاب بدورته الـ42

«مؤسسة البترول» تشارك في فعاليات معرض الكويت الدولي للكتاب بدورته الـ42

أعلنت مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة عن مشاركتها للمرة الثالثة على التوالي في معرض الكويت الدولي للكتاب، في دورته الـ42 التي ستنطلق فعالياتها بأرض المعارض في منطقة مشرف في الفترة من 15 – 25 نوفمبر 2017.

وبهذه المناسبة، أكد نائب العضو المنتدب للعلاقات الشيخ فيصل الجابر الأحمد الصباح إن مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة ومن خلال حرصها الشديد على المشاركة في هذا المهرجان الثقافي السنوي تهدف إلى تعزيز مكانتها على المستوى المحلي، وإلى ترسيخ مفاهيم المسؤولية الاجتماعية بما تتضمنه من مفاهيم التواصل المجتمعي، مشيرا إلى أهمية الكتاب ودوره في إثراء الفكر الثقافي، خاصة الكتب التي تتعلق بالصناعة النفطية التي تعد من أهم مصادر الدخل في دولة الكويت .

وأوضح الشيخ فيصل أن جناح المؤسسة وشركاتها التابعة سيضم مجموعة من الإصدارات المهمة في مقدمتها كتاب (الثقافة النفطية للجميع) إلى جانب مجموعة من الكتب التي تتضمن المهام التي تضطلع بها المؤسسة وشركاتها التابعة في الصناعة النفطية، ملمحا إلى أن المؤسسة بصدد إصدار كتيب جديد يتعلق بسعيها الحثيث لترسيخ مفاهيم المسؤولية الاجتماعية، بجانب المحاضرات الثقافية التي تهدف إلى تعزيز مفهوم الثقافة النفطية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسؤول روسي يحذر: اتفاقية الحد من انتشار الأسلحة النووية مع أمريكا تنتهي بعد 3 سنوات بدون بديل

أكد نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، أن آخر عنصر في العلاقات الثنائية بين روسيا وأمريكا، معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية، ستنتهي خلال 3 سنوات دون وجود بديل لها

حصريًا لـCNN.. منشق عن مجموعة فاغنر يتحدث بالتفصيل عن عمليات الإعدام الوحشية للمجندين

حصريًا لشبكة CNN، يخبر المنشق عن مجموعة فاغنر الروسية، أندريه ميدفيديف، مراسل CNN أندرسون كوبر عن كيف أدت الوحشية التي شهدها إلى الانشقاق من المجموعة.

رجل يُفاجأ بثعبان طوله 4 أقدام في مقعد مرحاض حمامه.. شاهد رد فعله

في حادثة صادمة، تفاجأ رجل أسترالي بوجود ثعبان بلغ طوله 4 أقدام في مقعد مرحاض حمامه، وكانت مهمة صائدة الثعابين المحلية، كاتي أيري هي إزالة ثعبان الشجرة بهدوء، وغالبًا ما تشق هذه الثعابين طريقها إلى المنازل خلال أشهر الصيف بحثًا عن الماء. وأطلقت صائدة الثعابين في منطقة "هيرفي باي" الأفعى مرة أخرى إلى البرية.

البيت الأبيض: إنهاء حالة الطوارئ الصحية بشأن “كورونا” مايو المقبل

البيت الأبيض: إنهاء حالة الطوارئ الصحية بشأن
أعلن البيت الأبيض أن الإدارة الأميركية ستنهي حالة الطوارئ الصحية العامة حول جائحة "كوفيد 19" التي تم الإعلان عنها قبل ثلاث سنوات في 11 مايو القادم.

باكستان: ارتفاع عدد قتلى انفجار مسجد إلى 93 ..ولا تزال هناك جثث تحت الأنقاض

باكستان: ارتفاع عدد قتلى انفجار مسجد إلى 93 ..ولا تزال هناك جثث تحت الأنقاض
قال متحدث باسم مستشفى اليوم الثلاثاء، إن عدد القتلى جراء التفجير الانتحاري الذي وقع في مدينة بيشاور بشمال غرب باكستان ارتفع إلى 83، فيما أصيب ما لا يقل عن 57 شخصا العديد منهم في حالات حرجة.