الرئيسية / محليات / مجلس الوزراء: المضي قدماً بالخطوات الجادة في تعزيز النزاهة ومكاف…

مجلس الوزراء: المضي قدماً بالخطوات الجادة في تعزيز النزاهة ومكاف…

أكد مجلس الوزراء عزمه على المضي قدماً في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، وكلّف وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، بإحالة خطة التنمية السنوية 2019 – 2020 على مجلس الأمة، بعد أن استمع إلى تقريرها عن الخطة التي تمثل الحلقة الأخيرة …

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توب 5: جولة بلينكن للتهدئة بين إسرائيل والفلسطينيين.. وما دار في اتصال بوتين وبن سلمان

من جولة وزير الخارجية الأمريكي في الشرق الأوسط، وأبرز ما دار في اتصال بوتين مع ولي عهد السعودية، و"جبهة الخلاص" في تونس تدعو لوحدة المعارضة حتى "رحيل" قيس سعيد، وقتلى في تفجير انتحاري بمسجد في مدينة بيشاور الباكستانية، وصولا إلى رد الكرملين يرد على حديث جونسون حول تهديد بوتين له بـ"صاروخ"... إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

لحظات رعب وإثارة.. إنقاذ سارق سيارة شرطة قبل أن يصدمها قطار في أمريكا

أنقذ ضباط شرطة أتلانتا رجلاً كان قد سرق سيارة دورية قبل ثوان من اصطدام القطار بالسيارة في أمريكا. حيث سرق الرجل سيارة دورية الشرطة بينما كان ضابط شرطة في أتلانتا يقوم بإيقاف مروري، وتعقبت مروحية تابعة للشرطة المشتبه به وهو يفر من مكان الحادث بسرعة عالية حتى فقد السيطرة عليها.

قبيل اجتماع لأوبك+.. بوتين يبحث مع ولي عهد السعودية “استقرار سوق النفط”

أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، محادثة هاتفية، الاثنين، حسبما أفاد بيان للرئاسة الروسية نشرته وكالة أنباء "تاس" الرسمية.

تونس.. “جبهة الخلاص” تدعو لوحدة المعارضة حتى “رحيل” قيس سعيد

دعت "جبهة الخلاص الوطني"، أكبر كتل المعارضة في تونس، القوى السياسية والاجتماعية في البلاد لتوحيد موقفها من أجل "رحيل" الرئيس قيس سعيد، والضغط لتنظيم انتخابات رئاسية مبكرة.

موسكو تؤكد وكييف تنفي تقدّم الجيش الروسي في فوغليدار

أكّدت موسكو أنّ قواتها تتقدّم قرب مدينة فوغليدار، مركز القتال الجديد على خطّ الجبهة في شرق أوكرانيا حيث احتدمت المعارك مؤخّراً، في إعلان سارعت كييف إلى نفيه. ونقلت وكالات الأنباء...