الرئيسية / رياضة / نابولي يحقق انتصاره العاشر بالدوري الإيطالي بثلاثية في مرمى ساسولو

نابولي يحقق انتصاره العاشر بالدوري الإيطالي بثلاثية في مرمى ساسولو

حقق نابولي متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم انتصاره العاشر في 11 مباراة هذا الموسم بأداء ممتع جديد في الفوز 3-1 على ضيفه ساسولو، اليوم الأحد.

وشهدت المباراة قرارا مثيرا للجدل من حكم الفيديو عندما منح الحكم ركلة جزاء لساسولو في بادئ الأمر، لكنه غير رأيه بعد مشاورته مع حكم الفيديو ومنح ركلة حرة عند حافة منطقة الجزاء.

وجاءت تسديدة ساسولو، الذي كان متأخرا بالفعل 3-1، في الحائط ورد القائم تسديدة فرانسيسكو كاساتا في الهجمة التالية.

وأعقب ذلك حادثة غير معتادة عندما شاهد بيوتر زيلينسكي تسديدته ترتد من القائمين قبل أن يمسك بها حارس ساسولو.

ويملك نابولي، الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن إلى جانب انترناسيونالي، 31 نقطة من بين 33 اتيحت له متقدما ثلاث نقاط على يوفنتوس ولاتسيو.

ووضع لاعب الوسط البرازيلي آلان نابولي في المقدمة في الدقيقة 22 عندما استخلص الكرة من ستيفانو سينسي عند حافة منطقة الجزاء وسدد في مرمى اندريا كونسيلي حارس ساسولو.

ورد القائم تسديدة مباشرة من الجزائري فوزي غلام خلال هيمنة نابولي على المباراة قبل أن يدرك ساسولو التعادل في الدقيقة 41 عبر دييغو فالتشينيلي بعدما ارتقى وسط ثلاثة مدافعين ليحول تمريرة ماتيو بوليتانو العرضية بضربة رأس رائعة في الشباك.

واستعاد نابولي التقدم بعدها بثلاث دقائق عندما ذهبت ركلة ركنية نفذها خوسيه كايخون إلى القائم القريب لتسكن الشباك، لكن مذيع الملعب أعلن أن الهدف أحرزه لورينزو إنسيني، لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أنه لم يلمس الكرة.

وأضاف دريس ميرتنز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 ليحرز هدفه العاشر في المسابقة هذا الموسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير خارجية أمريكا يكشف ما قاله لنظيره الصيني بشأن منطاد التجسس

أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الجمعة، أنه أخبر نظيره الصيني وانغ يي بأن وجود منطاد تجسس في المجال الجوي الأمريكي "يعد انتهاكا واضحا لسيادة الولايات المتحدة والقانون الدولي".

إيران.. الإفراج عن المخرج جعفر بناهي من سجن إيفين بشكل مؤقت

أعلنت طاهرة سعيدي، زوجة جعفر بناهي، الذي يعتبر أحد أشهر مخرجي الأفلام في إيران، الجمعة، أن السلطات الإيرانية أفرجت بشكل مؤقت عن زوجها من سجن إيفين في طهران.

حزمة مساعدات أمريكية لأوكرانيا تتضمن صواريخ طويلة المدى لأول مرة

أعلنت الإدارة الأمريكية، الجمعة، عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 2.17 مليار دولار تتضمن صواريخ طويلة المدى لأول مرة.

الخزانة الأمريكية تستهدف شركة إيرانية تزود الحرس الثوري بالدرونز

فرضت وزارة الخزانة الأمريكية يوم الجمعة عقوبات على ثمانية من كبار المسؤولين في شركة إيرانية لتصنيع الطائرات بدون طيار، في أحدث إجراء عقابي ردًا على تقديم طهران طائرات مسيرة لروسيا في حربها ضد أوكرانيا.

حزمة مساعدات عسكرية جديدة لكييڤ.. وروسيا «تؤمم» أصولاً أوكرانية في «القرم» لتمويل الحرب

حزمة مساعدات عسكرية جديدة لكييڤ.. وروسيا «تؤمم» أصولاً أوكرانية في «القرم» لتمويل الحرب