طالب في مدرسة ثانوية بولاية تكساس يطلق النار على مدرسته ثم يقتل نفسه بالرصاص




ذكرت السلطات الأميركية أن طالبا لديه 15 عاماً في مدرسة ثانوية بولاية تكساس أطلق النار على مدرسته ثم قتل نفسه بالرصاص. 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *