حسام: سعيد… كـ «ملايين المصريين»



فانكوفر – أ ف ب – أبدى المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن، سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نيوزيلندا 3-1، اليوم الإثنين، في فانكوفر الكندية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة ا…



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *