غنابري يستأنف التدريبات – الراي


ميونخ – أ ف ب – استأنف المهاجم الألماني سيرج غنابري، التدريبات بالكرة على ملاعب بايرن ميونخ، بحسب ما أفاد به النادي البافاري، وذلك بعد شهرين من إصابته بتمزق عضلي في العضلة المقربة للفخذ اليمنى، وهي الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في كأس العالم 2026.

وأوضح العملاق البافاري، عبر موقعه الرسمي، أن غنابري، خاض ظهر الثلاثاء «حصة تدريبية فردية» في مركز النادي.

وأضاف أن اللاعب بدأ برنامجه ببعض تمارين الجري واستعادة اللياقة والحركة، قبل أن ينتقل إلى التدرب بالكرة.

وكان غنابري (30 عاما) قد تعرض للإصابة في 18 أبريل الماضي، ما حرمه من المشاركة في المراحل الأخيرة من موسم فريقه الذي أنهاه بإحراز ثنائية الدوري والكأس، فضلا عن بلوغه الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا. كما اضطر اللاعب إلى الانسحاب من تشكيلة المنتخب الألماني المشاركة في كأس العالم.

وكانت وسائل إعلام ألمانية قد أشارت آنذاك إلى أن فترة غيابه المتوقعة تتراوح بين شهرين وأربعة أشهر.

ومن المقرر أن يعود بايرن ميونخ إلى التدريبات الجماعية في 20 يوليو المقبل، على أن يواجه غريمه ومضيفه بوروسيا دورتموند في كأس «السوبر» الألماني على ملعب «فيستفالن شتاديون» في 22 أغسطس، قبل انطلاق الدوري الألماني بعد أسبوع واحد.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *