المنامة وواشنطن تُشددان على تغليب لغة الحوار والدبلوماسية


المنامة – كونا – تناول العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مع وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، في المنامة، الخميس، مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية.

وأوردت «وكالة بنا للأنباء»، أنه تم تبادل وجهات النظر ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والمساعي المبذولة تجاهها لتحقيق الأمن والاستقرار، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية الالتزام بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة وإيران وما تجسده من نهج حكيم يغلب لغة الحوار والدبلوماسية سبيلاً لمعالجة قضايا المنطقة والسلم والأمن الدوليين.

وجرى استعراض أوجه العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات والتأكيد على أهمية استمرار تعزيز أطر التعاون والتنسيق المثمر والعمل المشترك على المستويين الاقتصادي والدفاعي بصفة خاصة.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *