تحرير 1353 مخالفة مرورية في أشبيلية بإشراف اليوسف


أسفرت حملة لوزارة الداخلية في منطقة أشبيلية يوم أمس الجمعة عن تحرير 1353 مخالفة مرورية متنوعة وضبط 7 مخالفين للإقامة و9 مطلوبين تغيب، وشخص بمواد مخدرة، وشخص بحالة غير طبيعية، و4 اشخاص مطلوبين صادر بحقهم أوامر إلقاء قبض، بالإضافة إلى حجز (4) مركبات ودراجات نارية مخالفة مرورياً، و (7) مركبات مطلوبة على ذمة قضايا.أشرف على الحملة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف سعود الصباح استهدفت المخالفين والخارجين عنالقانون.ويأتي ذلك في إطار مواصلة الجهود الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد، وتدعو وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين إلى التعاون الكامل مع رجال الأمن، والإبلاغ عن أيمخالفات أو تجاوزات عبر الاتصال بهاتف الطوارئ (112).





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *