سحب وفقد الجنسية من 930 حالة



عقدت اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية اجتماعاً اليوم الخميس برئاسة رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي إن اللجنة قررت سحب وفقد الجنسية الكويتية من 930 حالة تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *