بعد ضغط أميركي.. إسرائيل تفتح «معبر كيسوفيم» لدخول المساعدات إلى غزة



أعلن الجيش الإسرائيلي الثلاثاء فتح معبر جديد لدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة بعد ضغط أميركي.

وقال الجيش في بيان «تم اليوم الثلاثاء فتح معبر كيسوفيم لنقل شاحنات المساعدات الإنسانية». وبحسب البيان «دخلت المساعدات إلى قطاع غزة بعد عمليات تفتيش أمنية مشددة عند معبر كرم أبو سالم من قبل عناصر الأمن التابعين لسلطة المعابر الحدودية في وزارة الدفاع» الإسرائيلية.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *