سحب وفقد الجنسية الكويتية من 1535 حالة


قررت اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية سحب وفقد الجنسية الكويتية من 1535 حالة تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء.

وعقدت اللجنة اجتماع لها برئاسة رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *