سحب وفقد الجنسية الكويتية من 1535 حالة



قررت اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية سحب وفقد الجنسية الكويتية من 1535 حالة، تمهيداً لعرضها على مجلس الوزراء.

وترأس رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف اجتماع اللجنة، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الكويتية، اليوم الخميس.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *