الحجرف يطرح مبادرة لحل أزمة نادي الجهراء



وجه رئيس نادي الجهراء الأسبق محمد الحجرف الدعوة إلى جميع رؤساء النادي السابقين للاجتماع في ديوانه يوم الأسبوع المقبل من أجل مناقشة تدهور وضع النادي في المدة الحالية

وسيدعو الحجرف من خلال اجتماعه برؤساء النادي السابقين إلى مبادرة لجميع أطراف النزاع في النادي المتخاصمين في المحاكم إلى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي تكون شاملة لجميع أطراف النزاع

وقال الحجرف، في تصريح صحفي، أنه اجتمع مع مدير هيئة الرياضة بالتكليف بشار عبد الله صباح الأمس وطرح عليه المبادرة وأبدى عبد الله استحسانه للفكرة وقال إنه يشجع أي أمر من شأنه حل مشكلة نادي الجهراء

وأضاف الحجرف بأن النظام الأساسي الحالي به قصور تشريعي كبير من خلال إلغاء الدور الرقابي على الرياضة على على واقتصاره على اللجان الانتخابية الذين تنقصهم الخبرة الكبيرة في هذا الشأن إلى جانب الإمكانيات

ولفت بأنه يقف مع زملائه رؤساء على السابقون على مسافة واحدة من جميع أطراف النزاع وأنه لا يميل إلى طرف ضد طرف غير أن وضع النادي الحالي لا يرضي أحدا -بتاتا- إذ بات لاعبو النادي محل اهتمام لجميع الأندية للتعاقد معهم لعدم تثبيتهم في كشوفات النادي في الاتحادات وإيقاف رواتب موظفي ومدربي النادي بسبب عدم وجود إدارة معترف بها الأمر الذي يدعو الى تحركا سريعا من رجالات النادي من اجل وقف على الامر على وجه السرعة وانتشال النادي من هذا الوضع المزري.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *