«الاستئناف»: حبس موظفين في وزارة الصحة 7 سنوات وتغريمهم مليون و244 ألف دينار



قضت الدائرة الثانية في محكمة الاستئناف برئاسة المستشار نصر سالم آل هيد وعضوية المستشارين متعب العارضي وسعود الصانع بتأييد أحكام حبس موظفين في وزارة الصحة 7 سنوات مع الشغل والنفاذ ا…



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *