اتصال هاتفي بين بوتين وماكرون.. الأول منذ 2022


أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون اتصالاً هاتفياً هو الأول المعلن بينهما منذ العام 2022، بحسب ما أفاد الكرملين اليوم الثلاثاء.

وذكرت الرئاسة الروسية، في بيان، أن بوتين أجرى مباحثة هاتفية مع ماكرون، هي الأولى بينهما منذ سبتمبر 2022، والتي جرت بعد أشهر من بدء موسكو هجومها الواسع النطاق على أوكرانيا.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *