قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة اليوم، بزيارة تفقدية إلى مركز تنمية المجتمع في منطقة اليرموك للاطلاع على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث أكدت استمرار الزيارات الميدانية لمتابعة جاهزية مراكز تنمية المجتمع وتطوير خدماتها بما يحقق أهداف الوزارة في الارتقاء بالمرافق الاجتماعية والخدمية.
وقالت الحويلة في تصريح صحفي عقب الجولة إنها تفقدت مرافق المركز وصالات الأفراح واطلعت على آلية العمل والتجهيزات المتوفرة، إضافة إلى أبرز الاحتياجات والنواقص والتحديات التي تواجه المركز.
وأضافت أنها وجهت بسرعة معالجة الملاحظات واستكمال الاحتياجات اللازمة بما يسهم في رفع كفاءة العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
