«الكهرباء»: انقطاع التيار عن أجزاء من العقيلة


أعلنت وزارة الكهرباء خروج 4 مغذيات فرعية من محطة التحويل الرئيسية -العقيلة A.

وقالت إن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء من منطقة العقيلة.

وأضافت أن فرق الطوارئ متواجدة بالموقع حاليا لإعادة التيار الكهربائي بالسرعة الممكنة.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *