«الكهرباء»: صيانة لمحطات ثانوية يترتب عليها قطع التيار



أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، تنفيذ أعمال صيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في المحافظات الست اعتباراً من غد السبت وحتى السبت الموافق 26 أبريل الجاري، مما سيترتب عليه قطع التيار في الفترة من الثامنة صباحاً ولمدة أربع ساعات بحسب الجدول المرفق.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *