اليوسف يُشيد بالحَكم العلي – الراي


أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، أنه سيكرم طاقم التحكيم الدولي الكويتي الذي أدار مواجهة المنتخب السعودي ونظيره الإندونيسي، ضمن الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2026، والتي أقيمت، مساء الأربعاء، في مدينة جدة، وانتهت بفوز المنتخب السعودي بنتيجة 3 – 2.

وقاد اللقاء طاقم تحكيم كويتي مكوّن من الحكم الدولي أحمد العلي، والمساعدين عبد الهادي العنزي وأحمد صادق، إلى جانب الحكم الرابع عمار أشكناني، فيما تولى الثنائي عبدالله جمالي وعبدالله الكندري مهمة حكام تقنية الفيديو المساعد.

وأشاد اليوسف، في بيان صادر عن الاتحاد الكويتي، بالأداء المميز الذي قدّمه الطاقم الكويتي في إدارة واحدة من أكثر مباريات التصفيات حساسية وإثارة، مؤكداً أن التحكيم الكويتي أثبت قدرته على الظهور المشرف في الاستحقاقات القارية والدولية، مضيفاً أنه سيتم تكريم الطاقم تقديراً لتميزهم في قيادة اللقاء بثقة وكفاءة عالية.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *