وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي، على طلب وزارة الداخلية، المتعلق بإعادة تخصيص موقع قاعدة الشيخ نواف الأحمد الصباح، إلى خفر السواحل، الكائن في الجزيرة الاصطناعية الشمالية في جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح.
ووافقت اللجنة خلال اجتماعها، الثلاثاء، برئاسة المهندسة منيرة الأمير، على طلب ضم وإضافة من أرضي أملاك الدولة ملاصقة لقسيمة واقعة بمنطقة شرق قطعة 8، كما وافقت على طلب الإدارة العامة للجمارك توسعة موقع منفذ النويصيب الحدودي.
كما حفظت اللجنة اقتراح رئيس المجلس عبدالله المحري، في شأن إضافة نشاط البيع بالتجزئة لأدوات ومستحضرات التجميل الخاصة بالصالونات النسائية.
