قتل جنود جيش الاحتلال شابا وأصابوا اثنين آخرين بجروح بإطلاق النار عليهم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا بجنوب لبنان، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.

قتل جنود جيش الاحتلال شابا وأصابوا اثنين آخرين بجروح بإطلاق النار عليهم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا بجنوب لبنان، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.