
نوهت بلدية الكويت لحملة الإزالة الشاملة، وتشمل إزالة جميع أنواع التعديات والعشوائيات في مختلف المحافظات.
وحددت مهلة اسبوعين لكافة المخالفين لإزالة التعديات على أملاك الدولة من 22 يونيو 2026 إلى 6 يوليو 2026
وذكرت أنه بعد انتهاء المهلة، تنطلق حملة ميدانية شاملة لرصد وإزالة الاستغلال غير القانوني.
ودعت المخالفين إلى المبادرة بالإزالة خلال المهلة المحددة لتجنب الإجراءات القانونية.
