سمو الأمير استقبل رؤساء البعثات الدبلوماسية الجدد لأداء اليمين القانونية



استقبل صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، حيث قدم لسموه رؤساء البعثات الدبلوماسية الكويتية الجدد، وهم:

• صالح مبارك الصرعاوي، سفير فوق العادة ومفوض لدى جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية.
• عبدالعزيز سعود الجارالله، سفير فوق العادة ومفوض لدى مملكة هولندا.

• نايف محمد المضف، سفير فوق العادة ومفوض لدى جمهورية السنغال.
• عبدالرحمن شهاب الشهاب، سفير فوق العادة ومفوض لدى الجمهورية العربية السورية.
• محمد علي الرومي، سفير فوق العادة ومفوض لدى جمهورية اليونان.
• سالم حمد الجيران، قنصل عام لدى الولايات المتحدة الأمريكية في لوس أنجلوس.
• عبدالله أحمد السالم، قنصل عام لدى جمهورية الصين الشعبية في كوانزو.
• عبدالعزيز عماش العجمي، قنصل عام لدى جمهورية العراق في البصرة.
• خالد بدر الخليفة، قنصل عام لدى الجمهورية التركية في إسطنبول.

وقد أدوا اليمين القانونية أمام سموه بمناسبة توليهم مهام مناصبهم الجديدة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *