سمو الأمير يتلقى رسالة تهنئة من رئيس الحرس الوطني بمناسبة مرور عامين على تولي سموه مقاليد الحكم


تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد رسالة تهنئة من الشيخ مبارك حمود الجابر الصباح رئيس الحرس الوطني بمناسبة مرور عامين على تولي سموه مقاليد الحكم.

هذا وقد بعث صاحب السمو رسالة شكر جوابية إلى الشيخ مبارك حمود الجابر الصباح رئيس الحرس الوطني ضمنها خالص شكره وتقديره له ولمنتسبي الحرس الوطني – قادة وقوات – على ما عبروا عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء بهذه المناسبة، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على الوطن الغالي الأمن والأمان والرخاء ويوفق الجميع لكل ما فيه خير وخدمة الوطن العزيز ورفع شأنه ويسدد الخطى لتحقيق كل ما ينشده من رقي ونمو وازدهار وأن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *